يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يريد الانتشار إلى أقصى مدى، و في الوقت الذي كان يعتبر فيه وسيلة للتواصل و الترفيه فقط فإن مسؤولي الموقع يطمعون في أن يصبح وسيلة مهنية كذلك، حيث تشير المصادر إلى عمل الموقع على نسخة " مهنية " تحت اسم Facebook at Work.
لا شك في أن الولوج إلى حسابك على موقع التواصل الاجتماعي أثناء وجودك في العمل قد يعرضك لكثير من المشاكل و التوبيخ من طرف رؤسائك في العمل، لكن فايسبوك تريد تجاوز هذا المشكل و إطلاق نسخة " مهنية " من موقعها للتواصل الاجتماعي تحمل اسم Facebook at Work.
و حسب جريدة (فايننشال تايمز) التي أعلنت عن هذا الخبر فإن فايسبوك تريد أن تجعل من نسختها الجديدة Facebook at Work شبيهة بمواقع من طراز LinkedIn أو Viadeo، و حسب الجريدة فإن هذه النسخة ستكون شبيهة بالنسخة العادية و ستأتي بصفحة أخبار رئيسية و بريد إلكتروني كما أنه يمكن أن تدمج خدمات شهيرة كـ Office Online من مايكروسوفت و Google Drive من جوجل.
و رغم أن فايسبوك رفضت التعليق على الأمر فإن بعض المصادر أشارت إلى أنه بدأت فعلا التجارب على هذه النسخة داخل بعض الشركات في أفق إطلاقها رسميا في القريب.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق